U3F1ZWV6ZTE5OTcwNTkyNzM1NjNfRnJlZTEyNTk5MTc2NzY5NDM=

فيديو منتشر لصوت يخرج من القبر لميت وهو يتعذب اللهم رحمتك.


 
فيديو منتشر لصوت يخرج من القبر وهو يتعذب اللهم رحمتك.




فيديو منتشر لصوت يخرج من القبر لميت وهو يتعذب اللهم رحمتك. 


 
 النبي ﷺ مر على قبرين، فسمع عذابهما، وأخبر الناس بذلك -عليه الصلاة والسلام- وقال: أما أحدهما فكان يمشي بالنميمة، وأما الآخر فكان لا يستتر من البول لا يتنزه من البول -نسأل الله العافية-.
وحدثني بعض الناس من نحو أربعين سنة أنه زار عمةً له في المقبرة، فسمع صياحًا في قبرها، وقد مضى عليها مدة طويلة من الموت، وقد أخبره الناس بذلك فذهب ليتحقق الحقيقة، فسمع ما سمع الناس -نسأل الله العافية-.
وقد ذكر ابن رجب -رحمه الله- في أهوال القبور كتابًا لابن رجب يسمى أهوال القبور، ذكر فيه جملة من هذه الأشياء ووقائع، نسأل الله العافية، لا حول ولا قوة إلا بالله. نعم.
يري الله عباده العبر حين يطلع سبحانه بعض الناس على هذه الأشياء من باب التذكير، ومن باب التحذير؛ ليعتبروا، ويتذكروا -نسأل الله السلامة



نيرة أشرف وقاتلها محمد عادل


مفاجأة في الفصل الأخير بقصة محمد عادل قاتل نيرة أشرف

تصدر إعدام محمد عادل قاتل نيرة محركات البحث، اليوم الخميس، حيث تابع قطاع عريض من المواطنين مراسم جنازة محمد عادل ودفن جثمانه


انتهت قصة جريمة قاتل نيرة أشرف، بعد أن تربعت على رأس القضايا التي شغلت الرأي العام المصري على مدار عام كامل، مفاجأة حزينة حيث دفن محمد عادل في مقابر الصدقة بمدينة المحلة الكبرى في دلتا مصر.
فبعد تنفيذ حكم إعدامه، وارى جثمانَ الشاب الترابُ في مقابر الصدقة، وبحضور عدد محدود من أسرته التي رفضت أن يُدفن في مقابرها، لتجري معاملته مثل الغرباء.

ورفض الطعن المقدم منه ليشهد أمس الأربعاء، الموافق 14 يونيو، تنفيذ إعدام محمد عادل لاتهامه بقتل نيرة أشرف في شهر يونيو من العام الماضي.

                           مراسم الجنازة

وبدأت جنازة محمد عادل قاتل نيرة أشرف، اليوم، الخميس، بعد إجراءات تضمنت استلام أسرته الجثمان من مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، بعد أن نفذت مصلحة السجون بسجن جمصة حكم إعدامه.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق